*تكريم المبرزين من الكوادر التربوية والطلابية بمدرسة مصعب بن عمير الاساسية الثانوية للبنات بمديرية الحالي محافظة الحديدة*

 *تكريم المبرزين من الكوادر التربوية والطلابية بمدرسة مصعب بن عمير الاساسية الثانوية للبنات بمديرية الحالي محافظة الحديدة*




الايام نيوز / احمد عقلان الحمادي 

الثلاثاء ، 15 شعبان 1444هـ الموافق 7 مارس 2023


برعاية مدير مديرية الحالي مؤيد احمد المؤيد ومدير ادارة التربية بمديرية الحالي الأستاذ حسن وهبان، اقامت اليوم مدرسة مصعب بن عمير الاساسية الثانوية للبنات بمديرية الحالي محافظة الحديدة ، اليوم حفل تكريم لكادرها التربوي والطلابي الذين كان لهم اسهام كبير في نجاح الأنشطة المختلفة في المدرسة تزامنا بالذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.


وفي الفعالية أشارت مديرة المدرسة الاستاذه ملكة البجلي إلى الدروس والعبر من مسيرة حياة الشهيد الصماد ومواقفه العظيمة ومآثره الخالدة وبصماته في خدمة الوطن، وتوحيد الجبهة الداخلية ومناقبه التي جعلت منه واحداً من أهم من حكموا اليمن ومن عظماء التأريخ والإنسانية.


وثمنت جهود المعلمات وطالبات المدرسة اللائي كان لهن دورا بارزا ومشرفا في نجاح الانشطة المدرسية المختلفة على مستوى المدرسة والمديرية.. شاكرة كل من كان له دورا في دعم وانجاح هذه الانشطة.


تخللت الفعالية بحضور رئيس مجلس الاباء راجي غلاب والمشرف التربوي لمربع السلخانة ماجد الواحدي ومندوب مكتب الارشاد بالمربع محمد الخضمي وعزيز البجلي، ومديرة مدرسة معاذ بن جبل الاستاذة فاطمة المروعي، فقرات ثقافية وتوزيع هدايا وشهائد تقديرية للمعلمات والطالبات المبرزين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية