المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة تحتفل باليوم العالمي للسرطان بمهرجان الطفوله الرابع

 المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة تحتفل باليوم العالمي للسرطان بمهرجان الطفوله الرابع 



الايام نيوز - شادي ابراهيم 




  


أقامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة صباح اليوم مهرجان الطفوله الرابع بمناسبة اليوم العالمي للسرطان وستعرض المهرجان أهم إنجازات المؤسسة للعام 2022 تخلل الحفل فقرات فنيه متنوعة بدأت بآيات من الذكر الحكيم ونشيد الوطني ..


خلال المهرجان أكد أ/ محمد عياش قحيم محافظ محافظة الحديدة على اهميه الاهتمام بمرضى السرطان وتقيم الدعم المادي والمعنوي لهم شاكرا دور مجموعه هائل سعيد أنعم في تقديم الرعاية ودعم للمؤسسة ..


وأشار أ/ مروان عبده الدائم الرئيس الإقليمي لشركات هائل سعيد انعم بالحديدة إلى استعداد المجموعه إلى تقديم الرعاية ودعم لمرضى السرطان وستشعار معاناتهم والعمل على تخفيفها من خلال توفير الأدوية وحتياجاتهم 


من جانبه عبر أ/ عبدالله عمير مدير المؤسسة الوطنية لمحافظة السرطان بالحديدة عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالحديدة ممثله باللواء محمد عياش قحيم على دورهم وتسهيل مهام المؤسسة ودعمها شاكرا دور مجموعه هائل سعيد انعم في تقديم الدعم الغير محدود للمؤسسة   ..



شهد المهرجان مزاد على لوحة فنيه تجسد معانات المرضى ومشاركة النجم الفنان محمد القدسي والنجم اليمني المشارك في المحافل الخارجية الفنان هشام اليمني وشهد المهرجان تقديم الدعم المالي من قبل الشخصيات الاجتماعية الحاضرة في المهرجان ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية