تنفيذ مخططات ثلاث وحدات جوار بمديرية المراوعة

 تنفيذ مخططات ثلاث وحدات جوار بمديرية المراوعة 



 

الايام نيوز أحمد الكاف




دشنت قيادة السلطة المحلية وبالتعاون  مع مكتبي الهيئة العامة للأراضي  والأشغال  بمديرية المراوعة محافظة الحديدة، اليوم، مخططات لثلاث وحدات جوار جديدة  بمركز المديرية.

 

و أشار العميد، عبدالله المروني  مدير عام مديرية المراوعة إلى أن تحديد مسارات الشوارع لوحدات الجوار والمخططات العمرانية سيحد من أي إشكاليات قد تواجه السلطة المحلية في الجانب الخدمي.

 

موكدا أن فتح هذه الشوارع سوف تسهم في تنظيم حركة السير  والحد من الازدحام داخل المدينة وإبراز المظهر الجمالي للمدينة.

 

فيما أوضح مدير فرع الهيئة العامة للأراضي بالمديرية، المهندس طه كشوبع، أن شق الشوارع في وحدات الجوار الجديدة  21و 22 و23 يأتي للحد من عشوائية البناء بمواقع الخدمات ومسارات الطرق. 

 

كما أكد ، المهندس عبدالله الشرفي مدير مكتب الأشغال بالمديرية ، أهمية شق الشوارع وتنفيذ مخططات وحدات الجوار لتلافي البناء العشوائي وتحديد مواقع الخدمات العامة وفقا للآلية الخاصة بالمخططات التي وضعتها الهيئة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة


مقدما شكره للمهندس محمد مثنى مدير عام مكتب الاشغال والطرق بمحافظة الحديدة لما بذله من جهود لتنفيذ هذا المخطط الحيوي الهام بالمديرية والذي سيساهم في ايجاد مناطق حضرية تواكب حركة البناء والتنمية التي تشهدها بلادنا في ظل قيادتنا الثورية والسياسية

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية