الجمعية السكنية الجامعية بالحديدة تجدد الثقة بالهيئة الإدارية السابقة في الإجتماع الدوري للجمعية العمومية :

 الجمعية السكنية الجامعية بالحديدة تجدد الثقة بالهيئة الإدارية السابقة في الإجتماع الدوري للجمعية العمومية : 


 الايام نيوز - اعلام الجمعية

8/رجب/1444هجرية

30/يناير/2023 م


عقدت الجمعية العمومية للجمعية السكنية الجامعية بالحديدة في عصر يومنا هذا الإثنين إجتماعها الدوري لإعادة الثقة بالهيئة الإدارية السابقة  ومناقشة أوضاع الجمعية والصعوبات التي واجهتها في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد منذ ثمان سنوات جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر والذي تضررت منه أراضي الجمعية بشكل مباشر من خلال ما خلفه العدوان من مقذوفات وإلغام.


وفي الإجتماع رحب الأستاذ الدكتور / قاسم محمد بريه رئيس الجمعية بالحاضرين في الإجتماع من أعضاء الجمعية العمومية وأطلعهم على أخر المستجدات التي تمر بها الجمعية والمشاكل والعقبات التي واجهتها في عدم قدرة المستفيدين وإدارة الجمعية من الوصول إلى موقعها طوال فترة الحصار والتصعيد على المحافظة. 


وأشار بريه إلى أن الجمعية تعدت هذه الصعبات والعقبات وهي اليوم تخطو  نحو التحديث والتطوير والبناء وخدمة المستفيدين منها.


ولفت الإنتباه  إلى أن الهدف الأساسي والجوهري من الجمعية هو خدمة البسطاء والفقراء من سكان المحافظة والمشاركة في البناء والتنمية يما يخدم التوجه العام للدولة في تحقيق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.


فيما أكد الأسناذ / بسام النهاري مدير المتابعة بالجمعية على أهمية مثل هذا الإجتماع في تقديم الحلول والمعالجات للمشاكل التي تواجهها الجمعية  والمقترحات والأراء للرقي بعمل الجمعية من أعضاء الجمعية العمومية والمؤسسين لها.


وأشار النهاري إلى استمرار الصعوبات التي تواجهها الجميعية في تعميد وتوثيق عقود المستفيدين رغم إستفاء كل الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.


وختم حديثه بالإشادة بالهيئة الإدارية للجمعية وعلى رأسهم البرفسور / قاسم بريه رئيس الجمعية ودورها الكبير في الحفاظ على أراضي الجمعية واسترجاع ما نهب منها وفق الطرق القانونية وتوزيع تلك الأراضي المسترجعة على أعضاء الجمعية العمومية.


حضر الإجتماع مندوب مكتب الشؤن الأجتماعية والعمل وأعضاء الجمعية العمومية بالجمعية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية