إفتتاح معرضا لصور ومجسمات ضحايا العدوان والحصار بالحديدة

 إفتتاح معرضا لصور ومجسمات ضحايا العدوان والحصار بالحديدة





الايام نيوز  -إعلام فرع الهيئة 

افتتح محافظ الحديدة، أ/ محمد عياش قحيم، ومعه وكيلا المحافظة، محمد حليصي، وعلي قشر، اليوم معرضا لصور ومجسمات ضحايا العدوان والحصار من النساء والأطفال بالمحافظة. الذي يحتوي على مجسمات وصور لضحايا العدوان اضافه الى منتجات للأسرة المنتجة ، الذي ينظمه ادارة تنمية المرأة والقطاع النسائي بهيئة أبحاث علوم البحار واتحاد نساء اليمن وهيئة حماية البيئة بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء على مدى ثلاثة أيام، يحتوي على  130 صورة و13 مجسما لضحايا الجرائم والمجازر التي ارتكبها العدوان بحق النساء والأطفال بالمحافظة ومديرياتها .



وأشار أ/ محمد عياش قحيم محافظ محافظة الحديدة إلى اهميه أقامت فعاليآت وبازارات خيريه تساعد الاسره المنتجة خاصه في ظل ما تشهده البلاد من عدوان وحصار خانق وعلينا الاهتمام بتنميه المجتمع   .


وفي تصريح جانبي للمهندس/ سمير الكبسي مدير فرع الهيئة العامه لحماية البيئة بالحديدة عبر فيه عن سعادته في أقامه هكذا أنشطة مجتمعية تساهم في إشراك النساء بالمجتمع من خلال الاسره المنتجه وما يحتوى المعرض على مجسمات وصور تعبر على مدى العزه والتمسك بشهداء 


 وطلع محافظ الحديدة  ووكلاء المحافظة حليص  وقشر على معرض تسويق منتجات المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي من النساء الفقيرات والمتضررات ممن تم تدريبهن خلال الفترة الماضية في مجالات صناعة البخور والعطور والخياطة بتمويل من مكتب هيئة الزكاة وتعاون مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.


حضر الافتتاح أمين عام محلي مديرية الميناء، حسن رسمي، ومدير تربية مديرية الميناء، إبراهيم عبيد، والقيادات النسائية للجهات المنظمة للمعرض.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية