اختتام الدورة الثقافية والإدارية لقيادات مكتب زكاة الحديدة وفروعه

 اختتام الدورة الثقافية والإدارية لقيادات مكتب زكاة الحديدة وفروعه


الخميس 19جماد الثاني 1444 هـ

 _ 2023/01/12م

الايام نيوز - إعلام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة


اختتمت اليوم الدورة الثقافية والإدارية لقيادات مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة وفروعه في المديريات..

وفي فعالية الختام أكد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد الحليصي  على أهمية هذه الدورة لما لها من اهمية كبيرة في الإرتباط بالله تعالى والإرتقاء الايماني وتزكية النفوس وتهذيب الاخلاق.


من جهته أشار مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة جمال عبدالواحد الحميري على أهمية وثمار دورة أساسيات الإدارة التي هي ضمن الدوره الثقافية المغلقه في رفع مستوى الأداء والإرتقاء بالعمل الزكوي من خلال أدبيات الدورة ومحاورها الرئيسية.


فيما أشاد مدير التدريب والتأهيل وبناء القدرات بالإدارة العامة للتدريب والتأهيل بالهيئة العامة للزكاة عبدالله الغرسي بهذه الدورات التي تقيمها إدارة التوعيه والتأهيل بمكتب الهيئة العامة بالمحافظة كخطوة  نحو  الإنطلاق في بناء قدرات الموظفين إدارياً  وربطهم  بهدى الله والهوية الإيمانية وأعلام الهدى في الجوانب الروحانية.


وتخلل الفعالية الختامية كلمات من قبل مدير عام مكتب التوجيه والإرشاد عبدالرحمن الورفي ومدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة عرفات عامر ومدير إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة بالمحافظة محمد السدار 

إلى أهمية هذه الدورات التي تعزز الروح الإيمانية والمبادئ الإسلامية والقيم النبيلة والأخلاق الحميدة ..


داعين  جميع المشاركين على  الحرص على الاستفادة من ما تلقوه من خلال برنامج الدورة وتجسيده في الواقع العملي.

واستشعار الرقابة الإلهية في السر والعلن.


ونقل كل ما تلقوه من دروس في الجوانب الثقافية والدينية والإدارية والمحاضرات التوعوية وعهد الإمام علي لمالك الأشتر  وفقه الزكاة الئ موظفيهم.


 وحث المشاركين على أن يكونوا هم القدوه الحسنه للموظفين والمجتمع  كون العامل في الهيئة يعمل مع الله لإقامة ركن من أركان الإسلام وهو الزكاة..


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية