إجراء أول عملية إزالة مياه زرقاء لمولودة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

 إجراء أول عملية إزالة مياه زرقاء لمولودة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة



الايام نيوز - المركز الإعلامي للهيئة


نجح فريق طبي برئاسة الدكتور / حافظ صبري استشاري أول امراض وجراحة العيون بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة من إجراء أول عملية لإزالة مياه زرقاء من عيني طفله حديثة الولادة تبلغ من العمر أربعين يوماً.  


وكانت المولودة قد أوصلت الى عيادة العيون بالهيئة وتم فحصها من قبل الطبيب وبعد اجراء كافة الفحوصات والأشعة اللازمة تبين وجود مياه زرقاء ليقرر  إجراء عملية لإزالة المياه الزرقاء. 


من جانبه أوضح الدكتور / خالد احمد سهيل رئيس الهيئة أن  هذه العملية تجرى لأول مرة لطفل  وتأتي في إطار  الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة لتوفير المزيد من الخدمات الطبية النوعية والتي لم تكن متوفرة في السابق وذلك بعد حصول الهيئة على العديد من الأجهزة الطبية الحديثة بفضل الاهتمام والدعم الكبير من قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ الدكتور / طه المتوكل .


وأشار الى ان الهيئة لديها كوادر طبية متخصصة تمكنت بفضل الله من اجراء العديد من العمليات النوعية والكبرى والتي ساهمت بشكل كبير في التخفيف  من معاناة المرضى كما خففت عنهم أعباء تكاليف السفر للعلاج بمحافظات ومستشفيات أخرى.


معبراً عن شكره وتقديره للطاقم الطبي الذي اجرى عملية إزالة المياة الزرقاء ولكل الأطباء والممرضين المتميزين الذين يبذلون جهودهم من أجل خدمة المرضى للتخفيف من معاناتهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية