جامعة الحديدة : رئيس الجامعة في زيارة تفقدية لمشروع الطاقة البديلة بمجمع الفنون الجامعي :

 جامعة الحديدة : رئيس الجامعة في زيارة تفقدية لمشروع الطاقة البديلة بمجمع الفنون الجامعي : 



الايام نيوز -الاعلام الجامعي 

18/جمادى الأولى/1444هجرية

12/ديسمبر/2022م                    


في إطار الجهود والمتابعة الحثيثة من قيادة جامعة الحديدة لمشاريع الطاقة البديلة الجاري تنفيذها في العديد من الكليات زار الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في يومنا هذا الإثنين مجمع الفنون الجامعي لمتابعة تنفيذ مشروع الطاقة البديلة الممول من صندوق التنمية لدعم الحديدة .


وفي الزيارة أشاد رئيس الجامعة بصندوق التنمية لدعم الحديدة والمناطق المجاوره لها لجهوده الكبيره في دعم العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة من خلال تنفيذ مشاريع الطاقة البديلة في العديد من مباني الكليات.


وأكد الأهدل على أهمية سرعة الإنجاز في تنفيذ هذا المشروع لحاجة كليات المجمع له خاصة في ظل فصل التيار الكهرباء الرسمي عن جميع مباني الكليات ومساكن أعضاء هيئة التدريس مما خلق العديد من الصعوبات والتحديات خاصة في فترة إمتحانات الفصل الدراسي الأول والتي دشنت في العديد من الكليات. 


رافق رئيس الجامعة في الزيارة الأستاذ/ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والأستاذ / شوقي الأغبري مدير عام الشؤون المالية بالجامعة والأستاذ / أبا ذر مدير المتابعة بالجامعة وكان في استقباله الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة والأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة والأستاذ / فاسم القليصي أمين عام الكلية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية