اختتام برنامج تدريبي في أساسيات الحاسوب بالحديدة

 اختتام برنامج تدريبي في أساسيات الحاسوب بالحديدة



الايام نيوز - المركز_الإعلامي_الحديدة 


أُختتم بالإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب في محافظة الحديدة، اليوم، البرنامج التدريبي في أساسيات الحاسوب لعدد من موظفي ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية.


هدف البرنامج في أسبوعين، إلى تنمية قدرات 20 موظفاً من موظفي مكتب الصحة، التربية، المؤسسة العامة للمسالخ ، الهيئة العامة للبيئة، وديوان عام المحافظة، وإكسابهم مهارات وخبرات للارتقاء بمستوى العمل الإداري بالمحافظة.


وفي الاختتام أشار المحافظ محمد عياش قحيم، إلى أهمية تدريب وتأهيل موظفي الجهاز الإداري، وإكسابهم مهارات وخبرات تمكّنهم من أداء أعمالهم على أكمل وجه، وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطن.


وأشاد بجهود قيادة وكادر الإدارة العامة للبحوث، لرفع قدرات الموظفين في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية مواصلة البرامج والأنشطة التدريبية، خاصة في ظل المرحلة الإستثنائية التي يمر بها الوطن.


فيما استعرض مدير إدارة بحوث التنمية الإدارية عرفات عامر، البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية، المنفذة خلال الفترة الماضية، والأهداف المستقبلية التي تسعى لتحقيقها.


ولفت إلى أن الإدارة تسعى خلال العام المقبل تنفيذ برامج تدريبية في مختلف المجالات تستهدف الموظفين على مستوى القطاعات والمديريات والمكاتب التنفيذية.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية