تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

 تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة



الايام نيوز - المركز الإعلامي للهيئة 


دشنت هيئة مستشفى الثورة العام محافظة الحديدة   العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل بالهيئة .


وفي التدشين أكد الأخ  الدكتور / خالد احمد سهيل  رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة  أهمية العمل بمدونة السلوك من قبل موظفي الهيئة وبما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد السلوك الإيمانية والأخلاقية وتعزيز القيم المهنية .


مشيراً إلى أن المدونة وثيقة مهمة نحو تطوير العمل الطبي والمهني والإداري وذلك لما تتضمنه  من قيم ومبادئ أساسية في أداء المسؤوليات .

 سواءً ما يخص الموظفين في وحدات الخدمة العامة أو تنظيم العلاقة بين الرئيس ومرؤوسيه وبين الموظفين ومدرائهم.


لافتاً إلى أهمية الاستشعار بالمسئولية والحرص على العمل الجماعي وترسيخ التعاون والتكاتف للوصول إلى التميز وتحقيق النجاحات في تنفيذ مختلف الأنشطة والمهام في مختلف التخصصات .


وتطرق إلى ما تضمنته مدونة السلوك الوظيفي وشموليتها ومضامينها وقيمها المستمدة من قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف وما تمثله من مسيرة بناء وتنمية تساعد على تطوير وتجويد مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات للمواطنين بكل سهولة.


وحث كافة موظفي الهيئة على المضي نحو بناء دولة يمنية قوية.. معتبرا أن تدشين العمل بالمدونة يعد ترجمة عملية لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على طريق تنفيذ مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي تعد إحدى ثمار ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة .


وأوضح أن العمل بالمدونة يسهم في إرساء معايير أخلاقية، وقواعد ومبادئ أساسية للوظيفة العامة، وتعد سلوكا تنويريا للارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات.


مهيباً بالجميع الالتزام بما جاء في  المدونة من بنود وتوجيهات والعمل وفق ما تم تحديده  لما فيه صالح العمل .


حضر التدشين الأخوة نواب رئيس الهيئة ومدراء عموم الادارات العامة ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام بالهيئة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية