جامعة الحديدة : كلية الهندسة تنظم زيارة ميدانية لروضة الشهداء بالمحافظة إحياء للذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية :

 جامعة الحديدة : كلية الهندسة تنظم زيارة ميدانية لروضة الشهداء بالمحافظة إحياء للذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية :


الايام نيوز - الاعلام الجامعي                         

13/جمادى الأولى/1444هجرية

الموافق 7/ديسمبر/2022م


ضمن فعاليات جامعة الحديدة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية وبرعاية الأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة نظمت الكلية في يومنا هذا الأربعاء زيارة ميدانية لروضة الشهداء بالمحافظة لقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة وتذكر مآثرهم وبطولاتهم في الجبهات وتخليد ذكراهم العطرة في النفوس والأذهان.

وفي الزيارة أكد عميد الكلية أن زيارة هذه الروضات المباركة شرف وعز لعظيم التضحيات التي قدمها الشهداء الأبطال في الذود عن الوطن وحماية الأعراض وردع المستعمرين الغزاة.


مشيرا إلى أهمية مواصلة هذا الدرب الجهادي وعدم التقاعص في أداء هذا الواجب الديني والوطني والأخلاق حتى تعود للأمة الإسلامية أمجادها وسيادتها لغيرها من الأمم.


وختم حديثه بلفت الإنتباه إلى الحظر من تلك المحاولات اليائسة من الأعداء لطمس وتغييب ثقافة الجهاد والإسنشهاد ونشر الثقافات المغلوطة والحروب الناعمة بمختلف أشكالها وصورها في أوساط الشباب والأجيال القادمة في استعمار وغزو فكري يعقبه الإستعمار العسكري.



تقدم وفد الكلية في الزيارة الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد الكلية والدكتور / مصطفى الراشدي نائب العميد لشؤن الطلاب كما شارك فيها أمين الكلية ومسؤلها المالي ومسؤل الخدمات وجمع غفير من الطلاب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية