لأول مرة على مستوى الحديدة عبر الاستشاري في المانيا الدكتور سحلول .. تواصل تقديم الاستشارات وإجراء العمليات للأطفال المصابين بالتشوهات الخلقية بهيئة مستشفى الثورة

 لأول مرة على مستوى الحديدة عبر الاستشاري في المانيا الدكتور سحلول .. 

تواصل تقديم الاستشارات وإجراء العمليات للأطفال المصابين بالتشوهات الخلقية بهيئة مستشفى الثورة


الايام نيوز [ المركز الإعلامي بالهيئة 


يواصل إستشاري جراحة الأطفال في المستشفى الجامعي بمدينة إيسن ألمانيا الدكتور عبدالله صالح سحلول، بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، تقديم المعاينة والاستشارات الطبية للحالات المرضية لمواليد حديثي الولادة، المصابين بالتشوهات الخلقية مثل : القولون الضخم المسمى داء "هيرشسبرونغ"، والغياب الخلقي لفتحة الشرج ورتق الأمعاء والأنثى عشر، واجراء عمليات جراحية نوعية أخرى لأطفال فوق السنتين.


وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن استضافة استشاري جراحة الأطفال لدى الهيئة واجرائه لمثل هذه العمليات النوعية لأول مرة على مستوى الحديدة، يأتي بعد امتلاك الهيئة لأجهزة حديثة ومتطورة تم إدخالها في الخدمة مؤخرا في اطار التحديث والتطوير النوعي للخدمات الطبية التي تقدمها الهيئة في مختلف التخصصات الطبية والارتقاء بالقطاع الصحي بالمحافظة للتخفيف عن المرضى المستهدفين.


وحث الدكتور سهيل أرباب الأسر التي تحتاج حالات أطفالها لتدخلات جراحية إغتنام الفرصة وسرعة التوجه لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة لسرعة عرضها على إستشاري جراحة الأطفال والذي سيستمر باستقبال الحالات واجراء العمليات حتى السبت القادم 18 ربيع الآخر 1444هـ الموافق 12 نوفمبر2022م.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية