جامعة الحديدة تشارك بحشد من منتسبيها في مهرجان العرس الجماعي الثالث الذي تنظمه الهيئة العامة للزكاة في المحافظة :

 جامعة الحديدة تشارك بحشد من منتسبيها في مهرجان العرس الجماعي الثالث  الذي تنظمه الهيئة العامة للزكاة في المحافظة :


الايام نيوز - الاعلام الجامعي

14/ربيع الآخر/1444هجرية

الموافق 8/نوفمبر/2022 م

ضمن المشاركات المجتمعية التي تنفذها جامعة الحديدة لتعزيز الشراكة بين الجامعة والمجتمع شاركت الجامعة في يومنا هذا الثلاثاء بحشد مهيب من الأكاديميين والإداريين والطلاب يتقدمهم الأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في مهرجان العرس الجماعي الثالث  الذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة لأكثر من خمسمائة عربس وعروس في محافظة الحديدة ضمن مشروع 10044عريس وعروس في اليمن تحت شعار ( معا لتيسير المهور وتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة).

وفي تصريح للدائرة الإعلامية أشاد رئيس الجامعة بهذا المشروع الأضخم على مستوى الوطن العربي الذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة لتحصين الشباب وإعفافهم وحمايتهم من الإنزلاق في براثن الحروب الناعمة.

مشيرا في المقابل إلى الإنشطة والمشاريع الكبيرة التي تنفذها بعض دول تحالف العدوان على اليمن لهدف تدجين شباب وتمييعهم من خلال مهرجانات وحفلات سامجة يقلدون فيها الغرب بعادات وتقاليد دخيلة على المجتمع الإسلامي.

ليختم بالتأكيد على أهمية زيادة الوعي لدى شباب الأمة بالأخطار والمؤامرات التي تحدق بهم وتوجيه طاقاتهم إلى محاربة ومقارعة أعداء الأمة من دول البغي والإستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل.

شارك في وفد الجامعة لحضور العرس الأستاذ الدكتور /خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية والدكتور / معاذ الشرعبي عميد مركز تقنية المعلومات والأستاذ /جميل القباطي أمين عام كلية الصيدلة والأستاذ / إبراهيم مشهور مدير شؤون الموظفين بالجامعة كما شارك في الوفد مجموعة من موظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية