فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للجودة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

 فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للجودة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة


الايام نيوز - المركز الإعلامي للهيئة 


برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان  الدكتور/  طه أحمد المتوكل والدكتور /خالد أحمد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة وتحت شعار (الجودة  مسؤولية  الجميع ) أقيم  اليوم بالهيئة  فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 12 نوفمبر 2022 وذلك في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة


وفي الفعالية أكد الدكتور /ردمان الحمادي نائب رئيس الهيئة على  أن   الإسلام هو مؤسس مفهوم الجودة وإتقان العمل والعناصر الأساسية لنظام الجودة الشاملة , وأن الجودة هي   مسؤولية الجميع وليست قاصرة على أشخاص أو فترة زمنية محددة وإنما هي مستمرة ولن تتحقق إلا بتعاون الجميع في مختلف مجالات العمل .


مشيراً إلى أن الهيئة حققت الكثير من النجاحات في مجال  تحسين جودة الخدمات الصحية واستطاعت أن تصل إلى مستويات متقدمة في مجال الجودة للخدمات التي تقدمها وذلك من خلال إنشاء إدارة خاصة بالجودة وتدريب الكوادر البشرية العاملة في مختلف الأقسام والمراكز والإدارات على مفهوم الجودة وكيفية تحقيقها في العمل .


داعياً كافة العاملين إلى بذل المزيد من الجهود للوصول إلى أعلى مراتب الجودة والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق هذا الهدف.


من جانبه قدم الدكتور / هاني جميل  نائب مدير إدارة الجودة بالهيئة عرضاً  عن تاريخ الجودة في العصر القديم والعصر الحديث .


حضر الفعالية الدكتور /عبده عبيد نائب رئيس الهيئة والأستاذ /عبدالله زمام مدير إدارة الشؤون المالية والدكتورة / وردة المحويتي مدير إدارة الجودة وعدد من رؤساء الأقسام والمراكز بالهيئة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية