زيارة فريق منظمة الصحة العالمية لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

 زيارة فريق منظمة الصحة العالمية لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


الايام نيوز - خاص 


ناقش رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد سهيل اليوم الاثنين مع الدكتورة/أنيتس هاينزلمان.. مدير عام الطوارئ في مكتب منظمة الصحة العالمية باليمن وبرفقتها الدكتور/أحمد الصوفي.. مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بمحور الحديدة والوفد المرافق لهما  مدى التعاون والدعم الذي تقدمه المنظمة للهيئة ورفدها بالإحتياجات المختلفة والضرورية .


وأستعرض د.سهيل أبرز الصعوبات التي تواجه الهيئة، ومنها النقص الحاد في الأدوية  والمستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ العامة، ومكافحة الأمراض الوبائية نظراً لشحة الإمكانيات.


وأكد أهمية تدخل المنظمات الدولية في دعم ومساندة جهود الهيئة في تنفيذ أنشطتها وواجباتها الإنسانية.


وثمن رئيس الهيئة دعم منظمة الصحة العالمية من خلال مكتبها بالمحافظة للهيئة ومن أهمها محطة الاوكسجين ومركز جهاز الاشعة المقطعية المقدمة من منظمة الصحة العالمية كدعم للهيئة.


هذا وقد اطلع مدير عام الطوارئ في مكتب منظمة الصحة العالمية باليمن الدكتورة/أنيتس والوفدالمرافق لها على مستوى الخدمات الطبية في مختلف مراكز الهيئة وأستمعوا إلى ايضاح رئيس الهيئة حول مستوى الخدمات في مختلف مرافق المستشفى والتطور الملموس بعد تدخلات المنظمة ودعمها.


وأشادت مديرة عام الطوارئ في مكتب منظمة الصحة العالمية باليمن الدكتورة أنيتس والوفد المرافق لها بمستوى التطور والإقبال الكبير على المستشفى مؤكدا أن تدخلات منظمة الصحة العالمية ودعم المستشفى خلال الفترة المقبلة مستمرة في شتى المجالات.


ولفتت إلى أن الهدف من الزيارة التقييم لما تم رفد الهيئة به من دعم خلال الفترة الماضية والتعرف على أبرز احتياجات الهيئة وما تقدمه من خدمات للمرضى.


رافق د/أنيتس هاينزمان مديرة عام الطوارئ في مكتب منظمة الصحة العالمية  باليمن خلال زيارتها للهيئة وفد مكون من..

_ د/أحمد الصوفي

مدير مكتب منظمة الصحة العالمية  _ الحديدة

_د/عبدالله زحيري

منسق كتلة الصحة _مكتب الحديدة

د/عبدالله سالم

مدير  الطوارئ _مكتب الحديدة

د/ميسون السقاف

مدير تغذية - مكتب الحديدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية