لجنة تحديد قائمة أسعار الايواء بالفنادق في الحديدة تباشر أعمالها


لجنة تحديد قائمة أسعار الايواء بالفنادق في الحديدة تباشر أعمالها


الايام نيوز - الثورة 

باشرت اللجنة المكلفة بتحديد قائمة أسعار الايواء بالفنادق المصنفة ضمن فئة الأربعة نجوم بمدينة الحديدة اليوم السبت مهامها.


حيث التقت اللجنة برئاسة وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد وعلي الكباري، وعضوية مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الأهدل ونائبه وليد الشريف، بمالكي الفنادق المصنفة ضمن فئة الأربعة نجوم واقرار قائمة الأسعار المناسبة وعرض القائمة في لوحة إعلانات الفنادق للإطلاع عليها من قبل النزلاء تحقيقا للرقابة الرسمية والشعبية.


وأوضح الوكيل عبدالجبار ان اللجنة ستستكمل عملها خلال اليومين القادمين. 


وأشاد بتعاون ملاك ومدراء الفنادق مع اللجنة.. متمنيا للزائرين إقامة سعيدة.


فيما أشار مدير عام مكتب السياحة إلى أن تكليف اللجنة يأتي في إطار حرص قيادة المحافظة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة في المنشآت والفنادق السياحية ضمن استعدادات الحديدة لاستقبال الموسم السياحي.


وشدد الأهدل على ضرورة الالتزام بالنظافة العامة، والزي الموحد للعمال، وإشهار الأسعار والتراخيص، وتوفير وسائل الأمن والسلامة وتطبيق كافة الشروط والمواصفات المطلوبة وفقا للدرجة الممنوحة لكل منشأة.


بدوره أكد نائب مدير عام السياحة حرص المكتب على تحسين جودة الخدمات السياحية في المنشآت العاملة وبما يحقق متطلبات الزائرين للمحافظة. 


ودعا الشريف أصحاب المنشآت والفنادق السياحية إلى التفاعل مع الموسم السياحي بالحديدة واستكمال النواقص المطلوبة وفقا للنماذج المعدة مسبقا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية