جامعة الحديدة : إجتماع تشاوري لمناقشة التحضيرات والتجهيزات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية :

 جامعة الحديدة : إجتماع تشاوري لمناقشة التحضيرات والتجهيزات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية :


الايام نيوز - الاعلام الجامعة 

3/جمادى الأولى/1444هجرية

27/نوفمبر/2022م

في إطار التجهيزات والتحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية بجامعة الحديدة عقد في يومنا هذا الأحد  إجتماع تشاوري برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة لتدشين فعاليات وأنشطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد و مناقشة الجاهزية لدى  الكليات والمراكز والترتيب الزمني لإحياءها.

وفي الإجتماع أكد الأستاذ الدكتور : محمد الأهدل رئيس الجامعة على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة والتي تعتبر رمز للفداء والتضحية من أجل عزة وكرامة هذا الشعب.

مشيرا في حديثه إلى أهمية تأصيل ثقافة الجهاد والإستشهاد في النفوس لما تمثله من حصن منيع للأمة في مقارعة أعداءها من قوى البغي والإستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وحلفائهم في المنطقة العربية.

واشار رئيس الجامعة للنهج الجهادي الذي صار عليه الشهيد القائد /حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه من أجل إحياء هذه الأمة وصحوتها في معرفة عدوها الحقيقي أمريكا ، الشيطان الأكبر، وتحصين الشباب ضد ثقافاته المغلوطة وحروبه الناعمة.                                             


حضر الإجتماع نواب رئيس الجامعة ومجموعة من عمداء الكليات والمراكز كما حضر الإجتماع أمين عام الجامعة والأمين المساعد ومجموعة من أمناء عموم الكليات ومسؤلي الملتقيات بالجامعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية