زكاة الحديدة تدشن المخيم الطبي لجراحة الشفاة الارنبيه والخصيه المهاجره بمستشفى زبيد المحوري

 زكاة الحديدة تدشن المخيم الطبي لجراحة الشفاة الارنبيه والخصيه المهاجره بمستشفى زبيد المحوري 


* يوم الأحد 6 ربيع الأول 1444 الموافق 2أكتوبر2022


الايام نيوز *إعلام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة*

 

دشن اليوم وكيل محافظة الحديدة مطهر الهادي ومعه الوكيل المساعد لقطاع التوعية والإعلام بالهيئة العامة للزكاة  علي الظرافي  ومدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة جمال عبدالواحد الحميري المخيم الجراحي لتجميل الشفاه الأرنبية والخصية المهاجرة في مستشفى زبيد المحوري والذي تدشنه وزارة الصحة والسكان بالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة وبدعم وتمويل الهيئة العامة للزكاة وبرعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هجرية 


ويستهدف المخيم الذي يستمر لمدة أسبوع إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية للفقراء والمساكين.


وخلال التدشين بحضور مدير عام مديرية زبيد يحيى غالب عباد ورئيس اللجنة الطبية بالهيئة العامة للزكاة الدكتور حسن تامه أكد وكيل محافظة الحديدة لمديريات المربع الجنوبي مطهر الهادي على أهمية هذا المخيم الذي يستفيد منه أبناء مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة والمحافظات المجاورة..


مثمناً دعم الهيئة العامة للزكاة لهذا المخيم والمخيمات الطبية بالجمهورية والمشاريع التنموية والإنسانية والطارئة..

 منوهاً إلى أن اليوم أصبحت الزكاة تصرف في مصارفها الثمانية الشرعية داعيا رجال المال والأعمال إلى المبادرة بإخراج الزكاة وإيصالها إلى الهيئة العامة للزكاة التي بدورها تصرفها وفق شرع الله وفي مصارفها..


في حين  أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة جمال عبدالواحد الحميري بأن هذا المخيم الجراحي الذي يدشن مع احتفالاتنا بذكرى المولد النبوي الشريف ويحظى برعاية ومتابعة حثيثة من قبل رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان تجسيد لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي وجه بضرورة تكثيف الجهود في تلمس احتياجات الفقراء والمساكين خلال مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وإحياء روح التكافل الإجتماعي..


هذا وأثنى مدير عام مديرية زبيد يحيى غالب عباد على جهود ودور الهيئة العامة للزكاة في تمويل هذا المخيم الجراحي بمستشفى زبيد المحوري.


 مشيرا إلى تواجد الهيئة العامة للزكاة في كثير من المشاريع الإنسانية والتنموية والإجتماعية وتقديم الدعم للمحتاجين من خلال المساعدات النقدية والعينية في إطار التكافل الإجتماعي ورعاية الفقراء والمساكين..

حضر التدشين مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زبيد سعيد عايش ومدراء  المصارف  والتوعية والمالية بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة أحمد يحيى مهدي ومحمد السدار ومطهر الحيفي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية