جامعة الحديدة تشارك بحشد مهيب من منتسبيها في الفعالية المركزية بالمحافظة إحياء لمناسبة المولد النبوي الشريف 1444هجرية:

 جامعة الحديدة تشارك بحشد مهيب من منتسبيها في الفعالية المركزية بالمحافظة إحياء  لمناسبة المولد النبوي الشريف 1444هجرية:


الايام نيوز - الاعلام الجامعي

12/ ربيع الأول /1444ه

8/ 10/ 2022 م

تتوج جامعة الحديدة فعاليتها الثقافية والتوعوية بمناسبة الذكرى السنوية لمناسبة المولد النبوي الشريف 1444هجرية بمشاركتها في يومنا هذا السبت بحشد مهيب من الأكاديمين والمؤظفين والطلاب يتقدمهم الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في الفعالية المركزية الحاشدة بالمحافظة إحياء للذكرى السنوية لمناسبة المولد الشريف تحت شعار (لبيك يا رسول الله).

وفي تصريح للدائرة الإعلامية بالجامعة أكد الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة على عظمة هذة المناسبة عند المسلمين بشكل عام وعند اليمنيين على وجه الخصوص لإرتباطها برسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الرحمة المهداة والنعمة المسداة للإرتقاء بهذه الإمة من ظلام الجهل والظلال إلى نور الإسلام والإيمان.


كما أشار رئيس الجامعة إلى وجوب شكر الله على هذه النعمة ومن مظاهر شكرها الفرح والإبتهاج وإظهار الزينة في الإحتفاء بهذا المولد المبارك و لتكون هذة المناسبة محطة للتعرف على رسول الله وسيرته العطرة من كتاب الله  بعيد كتب السير المحرفة.


لافتا الإنتباه إلى عمق محبة رسول الله عليه وعلى آله أزكى الصلاة وأتم التسليم في قلوب اليمنين وخروج الجموع الحاشدة اليوم خير دليل على تلك المحبة والتعظيم رغم الظروف الإستثائية التي يمر بها أهل اليمن جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر والذي كان يهدف بالدرجة الأولى إلى طمس هذا الولاء لرسول الله وأعلام الهدى من آل بيته الكرام.

شارك في الفعالية الأسناذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤن الأكاديمية  والأستاذ /عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة كما حضر الفعالية مجموعة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ومجموعة من مدراء العموم ومؤظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية