ندوة فكرية في الحديدة بعنوان “ثورة 21 من سبتمبر إرادة شعب وسيادة وطن”

 ندوة فكرية في الحديدة بعنوان “ثورة 21 من سبتمبر إرادة شعب وسيادة وطن”




الايام نيوز #المركز_الإعلامي_الحديدة 



نظم إعلاميو محافظة الحديدة اليوم، برعاية السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمحافظة ندوة فكرية بعنوان” ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ارادة شعب وسيادة وطن”.


وخلال الندوة أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في جبهة الدفاع عن الوطن، وتعرية مؤمرات قوى العدواn ومرتزقتهم على بلادنا..


مؤكدا على أن انطلاق ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التي  تمثل إرادة أبناء الشعب اليمني، رغم محاولات افشلها من ادوات أمر يكا وإسر ائيل بالمنطقة..معبرا عن استنكارة وادانته لهرولة بعض الدولة العربية والإسلامية نحو التطبيع مع العدو الإسر ائيلي، الغاصب للأراضي الفلسطينية والمسجد الأقصى.


فيما أشار وكيل المحافظة المساعد لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي إلى أهمية المنابر الإعلامية الصادقة في نقل إيجابيات واهداف ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر التي اخرجت الوطن من التبعية إلى الاستقلال بسيادته وحريته رغم محاولات افشلها من قبل اعداء الوطن..


مؤكدا على الإعلاميين بل المزيد من الجهود في إظهار المظلومية التي يتعرض لها ابناء الشعب اليمني، منذ ثمان سنوات من العدوان والحصار الجائر .


كما تخلل الندوة استعراض ثلاث اوراق  فكرية ، الورقة الأول بعنوان حتمية الثورة والاستقلالية القرار الإعلامي، للإعلامي ابراهيم الأدريسي..


فيما جاءت الورقة الثانية بعنوان، حضارية مطالب ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، للإعلامي علي خماش.. وتناولت الورقة الثالثة حرية واستقلال الثورة، للإعلامي عبدالقادر المنصوب..


حضر الندوة عدد من القيادات الإعلامية البارزة بالمحافظة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية