الحميري يتفقد سير العمل في فروع مكتب الزكاة بالمدينة ‌‏

 الحميري يتفقد سير العمل في فروع مكتب الزكاة بالمدينة 

‌‏الثلاثاء‏، 22‏ ذو القعدة‏، 1443 هـ

 الأيام نيوز - الزكاة | إعلام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة


تفقد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري ومعه مدير الحسابات مختار السندي فروع مكتب الزكاة بالمدينة، حيث اطلع على سير العمل فيها وكذا مناقشة العديد من الإشكاليات والمعوقات التي تواجه الفروع والعاملين فيها .


وخلال الزيارة استمع الحميري من مدراء فروع الحالي والحوك والميناء وعدداً من الموظفين إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطوير خدمات المكتب، وكذا تنظيم وتحسين العمل لزيادة الإيرادات الزكوية التي تضمن سرعة ومرونة تنفيذ إيصال الزكاة للفئات المستحقة. 

  

وأوضح الحميري أهمية العمل الزكوي وعمليات التحصيل لمختلف الموارد الزكوية ومتابعتها دون تقصير، لما لها من أثر إيجابي في خدمة المجتمع بمن فيهم من الفقراء والمساكين.. داعياً العاملين في الفروع للاطلاع بشكل أوسع على اللائحة التنظيمية لتحصيل الزكاة وآليات احتسابها .

 

كما أشار إلى النقلة النوعية التي حققتها الفروع خلال الربع الأول والربع الثاني من هذا العام الحالي ... موكداً على أهمية تكاتف الجهود لتجاوز الصعوبات والتحديات التي قد تطرأ.


ولفت إلى ضرورة تصحيح قاعدة بيانات المكلفين في المديريات الثلاث بالمدينة والعمل على تحديثها بما يتناسب مع السجلات والواقع الميداني .  


فيما ثمن مدراء الفروع لمدير عام المكتب هذه الزيارة الميدانية التي تحمل رسالة التشجيع واحترام قيادة الهيئة العامة للزكاة لموظفيها والعاملين على هذا الركن العظيم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عماله الاطفال في الجولات؛

مكتب الصحة بالحديدة ترفد مكتب الصحة بالميناء بأدوية